مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة بجودة عالية

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة بجودة عالية
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 8 كاملة بجودة عالية حيث يستمر لذيذ وزمبا في استكمال مغامراتهم الكوميدية في المسلسل الكوميدي المصري في بيتنا روبوت.

ورغم كثرة المسلسلات الكوميدية المصرية في السنوات الأخيرة وتنوعها إلا أن مسلسل في بيتنا روبوت تمكن من تحقيق نجاح مبهر في مدة قصيرة مقارنة بالأعمال الكوميدية الأخرى.

كما استطاع المسلسل أن يحصد نسب مشاهدة مرتفعة على اليوتيوب والمواقع الأخرى وكذلك زاد البحث عن القنوات التي تعرضه كي يتمكن المشاهد من مشاهدة المسلسل بشكل مباشر فور عرضه.

وتفاعل الجمهور المصري والعربي مع المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما تناقل الناس مقاطع منه عبر حساباتهم الشخصية على مختلف المواقع.

يجدر الذكر ان مسلسل في بيتنا روبوت ويعرض على قناة cbc من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة سي بي سي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرا.

كما يعرض المسلسل على قناة CBC Drama في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الثانية ظهرًا.

أما عن قصة المسلسل فتدور حول زوج شاب يهتم بمجال التكنولوجيا ويغامر باختراع روبوت، يفشل في البداية لكنه يتمكن من ذلك أخيرا، فتنبهر زوجته باختراعه وتطلب منه أن يساعدها الروبوت في المهمات المنزلية.