شاهد فيديو احمد ونهي من البحيرة يثير جدلا واسعا .. فيديوهات جريئة

شاهد فيديو احمد ونهي من البحيرة يثير جدلا واسعا .. فيديوهات جريئة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ألقت الشرطة المصرية في محافظة البحيرة القبض على أحمد ونهى الذين ظهروا في مجموعة فيديوهات جريئة انتشرت بشدة عبر صفحات مواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

وسيطر تريند أحمد ونهى على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعدما قام شاب يدعى أحمد بتصوير مشاهد تمثيلية خادشة للحياء.

وقدم محامون ومواطنون في جمهورية مصر العربية بلاغات ضد أحمد ونهى كي يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم بعد نشر مقاطع فيديو تمثيلية أثارت حالة كبيرة من الجدل في مصر.

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات مع أحمد ونهى إن أجهزة الأمن المصرية تحفظت على الفيديو وعلى المتهمين تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة التي تتولى التحقيق في الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة من تحديد هوية المتهمين الذين ظهروا في الفيديو، وهو في حوش عيسى بالبحيرة وستتخذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عن غضبهم بعد نشر الفيديوهات وعمت حالة من السخط بسبب استخدام البعض لليوتيوب لأهداف سيئة.

وقال البعض إن ما يفعله المتهمان بنشرهم هذا النوع من مقاطع الفيديو هدفه الشهرة وزيادة عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وجني المال من خلال فيديوهات لا تعبر عن قيم الشعب المصري المحافظ والعادات والتقاليد المصرية.