الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر في مصر

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان الرابع عشر في مصر حيث أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات في جمهورية مصر العربية عن طرح للراغبين عدد من الشقق المتاحة للحجز.

وتمكن المواطنون في جمهورية مصر العربية من حجز الشقق المطروحة، وينتظر عدد كبير منهم نتيجة التقديم والقبول بعد أن تم دفع مقدم الحجز، كما يرغب المواطنون في مصر الاستعلام عن طريقة تسديد الشقة ضمن الاسكان الاجتماعي.

ويمكن للراغبين في الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي في جمهورية مصر العربية اتباع الخطوات التالية للحصول على المعلومات الوافية:
- يمكن للمتقدم لشقق الاسكان الاجتماعي الاستعلام من خلال الاتصال على رقم 090071117 التابع للإسكان الاجتماعي في أي يوم من أيام الاسبوع عدا الجمعة والسبت وذلك خلال مدة الدوام الرسمي التي تبدأ من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً.
- يمكن الاستعلام من خلال الصفحة الرسمية لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع فيسبوك.
- يمكن الاستعلام من خلال الاتصال على أرقام الخط الساخن لصندوق الاسكان الاجتماعي من أي هاتف محمول جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً على الأرقام التالية: 1188، 5777.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري قد أعلن أنه يبدأ في إرسال نتائج المتقدمين لحجز شقق الاسكان الاجتماعي ضمن الإعلان الرابع عشر في رسائل نصية عبر رقم هاتف المتقدم المسجل في أوراق التقديم.