شاهد: اغنية حمادة نشواتي الجديدة كاملة mp3

شاهد: اغنية حمادة نشواتي الجديدة كاملة mp3
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد اغنية حمادة نشواتي الجديدة كاملة mp3 حيث تمكنت أغنية الفنان السوري حمادة نشواتي الجديدة من تحقيق نجاح كبير خلال مدة زمنية قصيرة من إصدارها، فحققت مشاهداتها عبر قناة اليوتيوب أكثر من مليوني مشاهدة بعد مرور يومين فقط على إصدارها.

وانتشرت أغنية (ويلكم حياتي) لحمادة نشواتي وناز ديج بشكل كبير في مختلف الدول العربية بسرعة كبيرة وأصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اطلاقها.

ويرجع سبب شهرتها إلى لحنها المميز ونجاح الأغنية السابقة لحمادة نشواتي والتي كانت باسم (والله شكلي حبيتك)، وانتشرت الأغنية بشكل كبير بسبب غنائها على ألحان أغاني المهرجانات المصرية، ما ساهم في بانتشارها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك وكذلك حالات الواتس اب.

وحمادة نشواتي هو فنان سوري من مواليد عام 1995 في العاصمة السورية دمشق، لكنه وبسبب مجريات الأحداث التي شهدتها سوريا خلال السنوات الأخيرة يقيم حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتعتبر البداية الفعلية للفنان حمادة نشواتي في عالم الفن، انطلقت من العاصمة اللبنانية بيروت، فأحيا فيها العديد من الحفلات وساعده في ذلك جمال صوته وتميزه، ثم انطلق إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ بتسجيل مقاطع فيديو قصيرة لاقت انتشار واعجاب شريحة واسعة من محبي الفن، فحققت أولى أغانيه أكثر من 5 مليون مشاهدة، ثم استغل شهرته وأطلق أغنية جديدة عن الحجر الصحي في زمن كورونا، فلمع اسمه وأصبحت أغانيه تحصد نسبة عالية من المشاهدة.