مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 44 شاشة كاملة مترجمة على قصة عشق

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 44 شاشة كاملة مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 44 شاشة كاملة مترجمة على قصة عشق حيث ينتظر الآلاف من مشاهدي المسلسل التاريخي التركي الشهير المؤسس عثمان عرض الحلقة 44 من المسلسل بعد أن شهدت الحلقات السابقة عدة أحداث غير متوقعة وتسارع مستمر في وتيرة الأحداث.

ويستمر المسلسل التركي قيامة المؤسس عثمان في حصد نسبة مشاهدات مرتفعة في الوطن العربي الذي بات كثير من أبنائه يتجهون إلى الدراما التركية بشكل كبير.

وتدور أحداث المسلسل التاريخي حول عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، ودوره في التغييرات التي تشهدها الدولة العثمانية وتبدل حالها من التشتت إلى القوة.

ويعرض المسلسل مختلف الصراعات التي شهدتها الدولة العثمانية آنذاك مع أعدائها من الفرس والروم والصليبيين والمغول والتتار، في ظل تحديات كبيرة واجهها المؤسس عثمان من داخل الدولة وخارجها.

وينتظر المتابعون مشاهدة الحلقة 44 من مسلسل المؤسس عثمان باستكمال الأحداث المشوقة والحصول على اجابة للأسئلة التي طرحتها لديهم الحلقة السابقة من المسلسل.

ويعرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان على قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كما يعرض المسلسل مترجما على قناة اليرموك السورية مساء كل خميس من كل أسبوع، ويعرض على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.