شاهدوا: سيدة تحمي ابنها بجسدها خلال سطو مسلح على مطعم

شاهدوا: سيدة تحمي ابنها بجسدها خلال سطو مسلح على مطعم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 قفزت امرأة حامل فوق ابنها لحمايته بجسدها خلال تواجدهما في مطعم هامبرجر في البرازيل، بعدما أطلق مسلح النار في سطو مسلح لسرقة المطعم، ووقع الحادث في بلدة ريكانتو داس إيماس بالبرازيل بينما كانت رافاييلا دانتاس تتناول وجبة مع زوجها وأصدقائها بعد حضور قداس في الكنيسة، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأفادت الصحيفة، أن المرأة الحامل في شهرها السادس ، قالت في تصريحات لقناة إخبارية برازيلية أنها اعتقدت في البداية أن المشتبه بهما كانا على خلاف مع أحد العملاء قبل أن تجد نفسها تحاول حماية حياة طفلها البالغ من العمر 4 سنوات.

 

وأظهر فيديو المراقبة المهاجمين يدخلان المطعم قبل أن يمنع أحدهما اثنين من الزبائن حيث قام بأخذ أموالهما، وذلك قبل محاولته سرقة المطعم وصوب بندقيته عليهم ، قبل أن يهرع أحد العملاء إلى شريكه ويحاولون الإمساك به على الأرض.

وأوضح التقرير، أن المرأة يمكن رؤيتها من خلال الفيديو وهي تنزل برفقة ابنها على الأرض بينما هرع شريك المسلح وأمسك بهاتفين خلويين لها وانطلق مسرعا وقالت الأم، :"لقد كانت لحظة رعب إنه شيء لا نتوقع حدوثه أبدًا. يكون رد الفعل الأول لدينا مندفعًا تمامًا."

واستطرد التقرير، أنه لحسن الحظ ، لم يصب أي من العملاء بجروح أثناء السرقة واستعادت السلطات أحد الهواتف المحمولة بعد أن تركه اللص في غابة قريبة وتعقبه مالكه، بينما لم يتم الإعلان عن أي اعتقالات للصوص.