الصدفة تلعب دورها ... سيدة بريطانية تبيع ميداليات جدها "أونلاين" فتكتشف عائلتها

الصدفة تلعب دورها ... سيدة بريطانية تبيع ميداليات جدها "أونلاين" فتكتشف عائلتها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لعبت الصدفة البحتة، دورا كبيرا فى اكتشاف جوسلين ترينت، وهى أرملة بريطانية، تبلغ من العمر 65 عاما، عائلتها المفقودة منذ زمن طويل، وذلك بعد أن اشترى شخص غريب ميداليات حصل عليها جدها في الحرب العالمية الأولى على موقع eBay.

 جوسلين ترينت، لم يكن لديها أي فكرة عن أن جدها تشارلز شارمان خدم في سلاح المدفعية الملكية خلال الحرب العظمى، واعتقدت أيضًا أنه لم يتبق لديها عائلة باستثناء ابنتها بعد وفاة زوجها في عام 1999، وفقا لما نشرته صحيفة ذا ميرور البريطانية.

1041996-جوسلين.png
وشعرت جوسلين بالصدمة لتلقي رسالة من آدم سيمبسون يورك، 35 عاماً تقول إنه اشترى ميداليات تشارلز بعد أن باعتها على الموقع، حيث أمضى الشاب وقته في الحجز في شراء ميداليات غير مرغوب فيها عبر الإنترنت ثم حاول لم شمل أصحابها مع عائلاتهم.

وتمكن آدم من تعقب جوسلين بعد البحث في تاريخ عائلتها والاتصال بأقارب لم تكن تعرف بوجودهم، ثم أهدى ميدالية الخدمة وميدالية النصر والتي اشتراها مقابل 35 جنيه إسترليني "44 دولار" لجوسلين.

617143-الميداليات.png
وعلى الفور قامت جوسلين بالاتصال بأبناء عمومتها الباقين على قيد الحياة والذين وصل عددهم إلى 22 شخصا، والتي لم تكن لديها أي فكرة عن وجودهم، وكان بعضهم يعيشون بالقرب منها.

وقالت جوسلين تعليقاً على هذه المفاجأة "لقد مر آدم بمراحل عديدة من البحث للاتصال بي، وكان قادرًا على إخباري بأشياء لم أعرفها عن عائلتي، كل ما كنت أعرفه عن جدي هو أنه عاش في دونكاستر وعمل في السكك الحديدية لمدة 40 عامًا، وكانت مفاجأة كبيرة عندما اكتشفت وجود 22 من أبناء عمومتي".

وأضافت جوسلين "لقد اكتسبت عائلة جديدة في غضون 24 ساعة، الأمر لا يصدق، سأحتفظ بهذه الميداليات قريبة مني طوال حياتي".