مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة .. خروج الطاووس

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

مشاهدة برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 9 التاسعة حيث يستمر برنامج انت مين في حصد نسب مشاهدة مرتفعة في الأسبوع التاسع من انطلاقه.

وانتهت الحلقة الثامنة بالكشف عن هوية شهرزاد وهي الفنانة المصرية سمية الخشاب، بعد أن حصلت على نسبة أقل في التصويت، وكان مهند الحمدي قد توقع أن تكون الشخصية المتخفية بزي شهرزاد هي سمية الخشاب.

وقالت سمية الخشاب بعد أن تم الكشف عن هويتها إنها سعيدة بمشاركتها ببرنامج انت مين، ووصفت البرنامج بالرائع كما أشادت بفكرة البرنامج الجديدة.

وتصر الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وكذلك الفنان السوري قصي خولي في الحلقات السابقة أن الشخصية المتخفية خلف رداء الطاووس هي الفنانة السورية ديما فندلفت.

وتبقى من المشاركين في البرنامج كل من الطاووس والذئب وشيتا وكوبرا وينتظر المتابعون ولجنة التحكيم أن تكشف الحلقة التاسعة عن شخصية جديدة من الشخصيات المتنكرة.

وتحتدم المنافسة بين الشخصيات المتنكرة في برنامج انت مين The Masked Singer مع اقترابنا من الحلقات الأخيرة منه فمن يا ترى أصحاب هذه الشخصيات؟

ويحظى برنامج انت مين the masked singer بشعبية واسعة في الوطن العربي، كما يحصد نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وعدة دول أخرى.

ويبدأ عرض البرنامج كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.