كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ للنجمة مي عمر؟

كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ للنجمة مي عمر؟
حجم الخط

وكالة خبر

كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ للنجمة مي عمر حيث يهتم كثير من متابعي المسلسل المصري لؤلؤ بمعرفة عدد حلقات المسلسل بعد أن تمكن المسلسل من حصد نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية.

وتدور فكرة مسلسل لؤلؤ حول المطربة لؤلؤ صاحبة الصوت الجميل التي تطمح أن تصل إلى النجومية والشهرة بسبب شغفها في الغناء، لكن العراقيل والصعوبات تحيط، فتواجه الكثير من العقبات والمكائد خلال رحلة صعودها.

ويتساءل متابعو مسلسل لؤلؤ كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ للنجمة مي عمر والإجابة هي أن المسلسل عبارة عن 40 حلقة تدور في إطار درامي تشويقي على مدار أيام الأسبوع.

ويعتبر مسلسل لؤلؤ من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن إخراج محمد عبد السلام وتحت إشراف المخرج محمد سامي، وتأليف الفنان محمد مهران.

كما شارك في بطولة المسلسل إلى جانب الفنانة مي عمر كل من النجم المصري أحمد زاهر ونرمين فقي ونجلاء بدر، ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم والعديد من الوجوه الأخرى.

ويعرض المسلسل المصري لؤلؤ على عدد من القنوات الفضائية منها قناتي ام بي سي في تمام الساعة الرابعة عصر بتوقيت جمهورية مصر العربية ويعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، كما بدأ عرض أولى حلقات المسلسل يوم الأحد 27 ديسمبر/ كانون الأول، وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة من قبل الجمهور العربي.