الاهلي والدحيل .. تردد قناة الكاس 3 القطرية المفتوحة hd على النايل سات 2021

الاهلي والدحيل .. تردد قناة الكاس 3 القطرية المفتوحة hd على النايل سات 2021
حجم الخط

وكالة خبر

الاهلي والدحيل تردد قناة الكاس 3 القطرية المفتوحة hd على النايل سات 2021 حيث يفصلنا ساعات قليلة عن بدء مباراة نادي الأهلي المصري والدحيل القطري في منافسات كأس العالم للأندية 2021.

وتعد قناة الكأس القطرية واحدة من ضمن القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة نادي الأهلي وفريق الدحيل اليوم، وهذا ما جعلها محط بحث عدد كبير من عشاق كرة القدم في الأيام الأخيرة منذ إعلان موعد المباراة.

وننقل لكم تردد قناة الكأس لذا لتتمكن من متابعة قناة الكأس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات يجب ضبط التردد وهو:11919 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500.

وقناة الكأس من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي وتنقل الأحداث الرياضية العربية والعالمية وتبث منافسات كأس العالم للأندية، كما تتولى مهمة تحليل الأحداث الرياضية واجراء نقاشات حولها وهو ما يجعل محبي كرة القدم يهتمون في متابعتها.

ومن الجدير ذكره أن مباريات كأس العالم للأندية المقام في العاصمة القطرية الدوحة ستبدأ في الرابع من فبراير/ شباط وتنتهي في الحادي عشر من فبراير، كما سيواجه الفريق الفائز في مباراة الدحيل والأهلي، فريق بايرن ميونخ الألماني في الثامن من فبراير.

وستبدأ مباراة الأهلي والدحيل اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، على استاد المدينة التعليمية الخاص بنادي الريان في مدينة الدوحة القطرية.