شاهد: فيديو حنين حسام بعد خروجها من السجن بدون حجاب

شاهد: فيديو حنين حسام بعد خروجها من السجن بدون حجاب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديو حنين حسام بعد خروجها من السجن بدون حجاب حيث عادت حنين حسام لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية من جديد بعد بث فيديو لاحتفالها بخروجها من السجن برفقة صديقاتها.

وظهرت حنين حسام أو فتاة التيك توك كما أطلق عليها، بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة دون ارتداء الحجاب وهي ترقص على أجزاء من مهرجان أنذال مع مجموعة من الصديقات احتفالا بخروجها من السجن.



وخرجت حنين حسام من السجن بعد إنهاء كافة اجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وسددت أسرتها الكفالة حسب تصريحات المحامي المتكفل بالقضية.

وكان قرارا من محكمة العباسية بإخلاء سبيل حنين حسام الثلاثاء الماضي على ذمة القضية المتهمة فيها بمجموعة تهم منها التحريض على الفسق والمتاجرة بالبشر، واستأنفت النيابة قرار إخلاء سبيلها، إلا أن القاضي رفض الاستئناف وأيد قرار إخلاء سبيلها.

وكان الدكتور أحمد رجب عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة التي تدرس فيها حنين حسام، قد أكد على أحقية الطالبة حنين حسام بحضور امتحانات الفصل الدراسي الأول بعد الانتهاء من اجراءات إخلاء سبيلها.

وأضاف إن حنين لم تفصل من الجامعة كما أشيع عنها، بل تم إحالتها للتحقيق، وتوقف قرار التحقيق بعد إحالة الموضوع إلى القضاء، والإحالة للتحقيق لا تمنع طالب أو طالبة من أداء الامتحانات.