صور: رجال الإطفاء فى إنجلترا ينقذون "حصان" بعد سقوطه فى حفرة

رجال الإطفاء فى إنجلترا ينقذون "حصان" بعد سقوطه فى حفرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

استطاع رجال الإطفاء في إنجلترا إنقاذ حصان بعد وقوعه في حفرة بعرض 1 × 1 متر، حيث قضوا حوالى 3 ساعات متواصلة، وذكرت جريدة ديلى ميل، أنه تم إنقاذ الحصان، والمعروف باسم إنجل، من قبل خدمة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة كمبريا شمال غرب إنجلترا بعد العثور عليه محشورًا داخل حفرة الوصول الصغيرة.

160312-رجال-الإطفاء-ينقذون-حصان-بعد-سقوطه-في-حفرة-بإنجلترا-(1).jpg
وأفادت الصحيفة، أنه مزارع في مدينة كيندال وجد الحصان متعثرا في الحفرة واستدعى على الفور خدمة الإطفاء، وتُظهر الصور المؤلمة أن الحصان عالق في الحفرة الصغيرة غير قادر على الحركة ورأسه يخرج ويتغذى قبل أن يبدأوا عملية الإنقاذ.

 

وأوضح التقرير، أن رجال الأطفاء قاموا بتغطية عيون الحصان لإبقائها مسترخية حيث استخدم فريق الإنقاذ حفار لتحرير الحصان من الحفرة وُتظهر صور أخرى الحصان مربوطاً بالحفار حول خصره لرفعه بأمان، حيث تمكن الطاقم إخراجه من الحفرة باستخدام معدات متخصصة وهي تتعافى الآن.

192169-رجال-الإطفاء-ينقذون-حصان-بعد-سقوطه-في-حفرة-بإنجلترا-(2).jpg
ونشر فريق الإطفاء صور عملية الإنقاذ إلى موقع فيس بوك لمشاركة القصة المذهلة. وأضاف :" جهد جماعي حقيقي استمر حوالي ثلاث ساعات، تم إنقاذ الحصان بنجاح ، ونأمل الآن أن يتعافى تمامًا"، وقد اجتذب المنشور مئات التعليقات من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث أشادوا بجهود رجال الإنقاذ.