مسلسل جانبي الايسر الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق

مسلسل جانبي الايسر الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل جانبي الايسر الحلقة 10 مترجمة على قصة عشق حيث يترقب متابعو المسلسل التركي الشهير جانبي الأيسر عرض الحلقة العاشرة من المسلسل بعد تطور الأحداث في الحلقة السابقة.

وتتطور الأحداث بين سيرا وسليم في الحلقة العاشرة من مسلسل جانبي الأيسر، بعد أن عانت سيرا طويلة من عدة تحديات واجهتها خلال علاقتها بسليم، خاصة وأن جدة سليم تتعامل مع سيرة بجفاء وهو ما يؤثر في سيرا.

وتدور أحداث المسلسل التركي الرومانسي جانبي الأيسر حول الفتاة سيرة التي تضطرها الحياة للعمل في فندق إلى جانب دراستها، وتواجه كثير من الصعوبات في حياتها، وتلتقي سيرا صدفة بسليم الذي يدرس في نفس الجامعة، لتبدأ تحديات جديدة في طريق سيرا وسليم.

وعن أبطال المسلسل فيعتبر جانسيل التشين هو بطل المسلسل التركي جانبي الأيسر، وعاد إلى الدراما التركية بعد مرور مدة كبيرة من انقطاعه عنها، وعن آخر أعماله قبل الانقطاع فيعد مسلسل لا تبكي يا أمي هو أخر ما قدمه من أعمال.

كما تشارك في بطولة مسلسل جانبي الأيسر أيضا النجمة التركية اوزجي ياغيز، واشتهرت في دور ريحان بمسلسل القسم، وهي من الوجوه الجميلة في الدراما التركية.

ويعرض مسلسل جانبي الأيسر على قناة ستار تي التركية كل يوم خميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية.