شاهدوا: روجينا تنعي أحد أفراد مسلسلها «بنت السلطان» برسالة مؤثرة لرحيله المفاجئ

روجينا تنعي أحد أفراد مسلسلها «بنت السلطان» برسالة مؤثرة لرحيله المفاجئ
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

عَبّرت النجمة المصرية روجينا عن حُزنها الشديد لِفَقد أحد ممثلي مسلسلها الجديد بنت السلطان، الفنان أشرف صالح، الذي يعد أحد أصدقائها الذي تعتبره بمثابة «الأخ»، حيث إنّ خَبر وفاته أحزنها على المستوى الشخصي؛ والذي كان يُعَدّ من «رفقاء رحلة الفن» منذ بداياتها في دخول عالم التمثيل.


وقد تَوجّهت النجمة روجينا بالرثاء والدعاء لزميلها الفنان الراحل أشرف صالح في رسالة عبر حسابها على «فيسبوك»، حيث نشرت صورة له وعَلّقت عليها قائلة: «البقاء لله في أخويا وزميل أيام الدراسة ودفعتي في دخول المعهد»، وتابعت: «تخرجنا مع بعض وقضيت معاً سنوات في المعهد وذكرياتنا فيها الكثير، وأحلامنا كانت أكبر، وعندما ربنا أكرمني بمسلسل (بنت السلطان) ولأننا نحن الثلاثة (أيمن سلامة وأحمد شفيق وأنا) من جريجي المعهد قَرّرنا تبقى الأولوية في الكاست للمعهد العالي للفنون المسرحية. (أشرف صالح كان معنا في مسلسل بنت السلطان)، حيث كان سيفرح لي ويقف في ظهري بشكل تلقائي».
وأوضحت روجينا: «أيمن وأحمد اختارا أشرف في دور كبير يليق به وبموهبته، ولكن قضاء الله نفد ولا راد لقضائه. أصبحت حزينة لأني كنت أتمنى أن يكون بجواري وأقول له حلمنا يا أشرف ربنا حققه لنا».
واختتم روجينا رسالتها المؤثرة في وفاة صديقها الفنان أشرف صالح: «قدر الله وما شاء فعل، لك يا أشرف دين في رقبتي سأظل أسدده ليوم الدين. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته.. أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».
جدير بالذكر أن الفنان أشرف صالح، وافته المنية منذ أيام، حيث أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاته، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، قائلاً: «الدوام لله أشرف صالح».