مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 العاشرة hd كاملة

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 العاشرة hd كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 10 العاشرة hd كاملة حيث نستكمل معكم المسلسل المصري الكوميدي في بيتنا روبوت والورطات الجديدة التي يتسبب بها الروبوت لذيذ وزومبا ليوسف وعائلته.

ونجح مسلسل في بيتنا روبوت بتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة منذ بدء عرضه على قناة سي بي سي المصرية بسبب تناول المسلسل فكرة جديدة لم تطرح من قبل في المسلسلات المصرية.

وتدور أحداث المسلسل المصري الكوميدي في بيتنا روبوت حول يوسف الشاب المهتم بمجال التكنولوجيا ويحاول منذ وقت طويل اختراع روبوت ويفشل عدة مرات، ثم يتمكن أخيرا من صناعة الروبوت لذيذ وزومبا، ويحاول يوسف وزوجته استخدام الروبوت لمساعدتهم في الأمور الحياتية المختلفة، إلا أن الروبوت يضعهم في عدة أزمات.

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة cbc من يوم السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد المسلسل على شاشة سي بي سي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرا.

كما يعرض المسلسل على قناة CBC Drama في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويعاد الساعة الخامسة صباحًا، والساعة الثانية ظهرًا.

ومسلسل في بيتنا روبوت من إخراج وليد الحلفاوي وتأليف الثنائي أحمد محيي وأحمد المحمدي، وبطولة شيماء سيف وهشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز والعديد من النجوم الشابة.