شاهد: هدف لاعب الاهلي حسين الشحات في الدحيل بكأس العالم للأندية

شاهد: هدف لاعب الاهلي حسين الشحات في الدحيل بكأس العالم للأندية
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد هدف لاعب الاهلي حسين الشحات في الدحيل بكأس العالم للأندية حيث استطاع نادي الأهلي المصري تسجيل هدف وحيد في شباك نادي الدحيل القطري في اللقاء الافتتاحي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

واستطاع حسين الشحات لاعب فريق الأهلي تسديد كرة رائعة على يمين صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل، بعد أن قطعت الكرة من لاعب وسط الدحيل عن طريق والتر بواليا الذي ترك الكرة لحسين الشحات.


وحاول فريق الدحيل القطري تسديد أول كرة في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول في المباراة على مرمى محمد الشناوي، لكنها كانت بعيدة عن المرمى.

كما حاول حسين الشحات في الدقيقة 11 من المباراة بعد مراوغة من دفاع فريق الدحيل تمكن من الوصول إلى المرمى لكن الحارس تدخل وتمكن من إبعاد الكرة.

وفي لفتة مميزة من جمهور النادي الأهلي، هتفت الجماهير في الدقيقة 20 من المباراة لشهداء نادي الزمالك في ذكرى استشهادهم كإحياء للذكرى.

وبذلك تمكن نادي الأهلي المصري من خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بصعوبة بعد أن فاز بهدف نظيف على فريق الدحيل القطري الذي استطاع أن يلعب بقوة خلال المباراة.

وتشكيل نادي الأهلي في مباراة جاء كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد هاني، أمن أشرف، بدر بنون، علي معلول، عمرو السولية، حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، والتر بواليا.