حقيقة حمل ديانا كرزون .. هل حامل ؟

حقيقة حمل ديانا كرزون .. هل حامل ؟
حجم الخط

وكالة خبر

حقيقة حمل ديانا كرزون هل حامل حيث تناقلت مواقع إخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية خبر حمل الفنانة الأردنية ديانا كرزون بعد أشهر قليلة من إعلان زواجها.

ما دفع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن للتساؤل عن حقيقة حمل ديانا كرزون خاصة أن الأخيرة لم تؤكد الخبر أو تنفيه عبر حساباتها الرسمية.

ويؤكد البعض أن ديانا كرزون حامل بعد انتشار مقاطع فيديو لديانا كرزون في إحدى المناسبات بقطر، إذ ظهرت ديانا كرزون وهي ترتدي قفطانا مغربيا، ولاحظ البعض أن منطقة البطن بارزة، ما جعلهم يفترضون حملها.

يجدر الذكر أن الفنانة الأردنية ديانا كرزون أعلنت زواجها قبل 3 شهور، وأقامت حفلا عائليا في منزلها، وسط حضور عائلتها وعدد قليل من المقربين منها، ثم اتجهت مع زوجها إلى مزرعة خاصة وصورت مقاطع فيديو مميزة.

وعرف الجمهور العربي ديانا كرزون بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار العرب بموسمه الأول عام 2003 وفازت خلاله باللقب، ثم تمكنت من إطلاق عدة ألبومات خاصة بها وأحيت عدة حفلات في الوطن العربي.

واشتهرت ديانا كرزون بأغنية انساني ما بنساك، كما قدمت العديد من الأغاني المتنوعة بين الرومانسي والدرامي والوطني، وقدمت اغانيها بعدة لهجات منها الخليجي والمصري والأردني واللبناني والعراقي.

كما تعتبر ديانا من ضمن أكثر الفنانين شهرة في المملكة الأردنية الهاشمية، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يهتم الجمهور الأردني بمعرفة أخبارها.