شاهد: من هي زوجة مؤسس سناب شات

شاهد: من هي زوجة مؤسس سناب شات
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد من هي زوجة مؤسس سناب شات حيث يتساءل كثير من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي عن هوية زوجة مؤسس سناب شات فمن هي ميراندا كير زوجة إيفان شبيغل مؤسس سناب شات؟

ميراندا كير هي عارضة أزياء استرالية، تزوجت من إيفان شبيغل مؤسس سناب شات عام 2017، ويعتبر هذا الزواج هو الثاني لميراندا كير حيث كانت متزوجة من الممثل أورلاندو بلوم، واستمر زواجهما 3 سنوات.


وعن أيفان شبيغل بميراندا كير قالت الأخيرة في حوار خلال برنامج جيمي كيميل إنها التقته للمرة الأولى في مناسبة، وتصادف وجودها بالقرب من المائدة التي يتناول عليها العشاء فأبدت إعجابها به.

وأضافت إن إحدى المدعوات راهنتها أنها ستصبح زوجة مؤسس سناب شات في يوم من الأيام، وتعجبت زوجته من هذا التنبؤ خاصة أنهما لم يتبادلا الأرقام الهاتفية بعد.

وذكرت زوجة مؤسس سناب شات إن تبادل أرقام الهاتف جاء بعد علمها باهتمام شبيغل في مجال العقارات، ثم تجددت اللقاءات بينهما عدة مرات.

وتطبيق سناب شات هو أحد تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، ويتمكن المستخدمون من خلاله تسجيل مقاطع فيديو قصيرة ومشاركة الفيديوهات والصور، كما يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر ويحظى التطبيق بشعبية واسعة.

ويعتبر إيفان شبيغل مؤسس سناب شات رائد أعمال إنترنت أمريكي ومؤسس مشارك في التطبيق الشهير سناب شات كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات.