شاهد: سامية الطرابلسي تثير جدلا بسبب شهادتها

شاهد: سامية الطرابلسي تثير جدلا بسبب شهادتها
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد: سامية الطرابلسي تثير جدلا بسبب شهادتها حيث أثارت الممثلة التونسية سامية الطرابلسي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول تصريح لها تقول فيه إنها عملت كاستشارية دون شهادة طبية.

وكانت سامية الطرابلسي قد أجرت حوارا في إحدى القنوات التونسية، يضم ضمن فقراته شخص مجهول ينقل أخبارا حصرية وغير معروفة عن الضيف أو الفنان المشارك في البرنامج.

وضمن المعلومات التي واجه المجهول بها سامية الطرابلسي عملها في المملكة العربية السعودية لمدة 6 سنوات كأخصائية تجميل ومختصة في حقن الفيلر والبوتكس للنساء دون شهادة طبية أو تمريضية.

وردت الفنانة سامية الطرابلسي على المعلومات المذكورة بصحة بعضها، وقالت إنها كانت تمتلك نظرة تجميلية أهلتها للعمل في مجال التجميل لعدة سنوات تحت إشراف الطبيب المسؤول، كما خضعت للتدريب قبل خوض المجال، وأضافت أن الطبيب هو من يتحمل المسؤولية في حال حدوث مشكلة.

وأثارت هذه التصريحات غضب شديد على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس والمملكة العربية السعودية، كما تساءل البعض عن دور الرقابة الطبية في متابعة المراكز التجميلية والكشف عن شهادات العاملين فيها.

وطالب بعض النشطاء في المملكة العربية السعودية بضرورة الكشف عن اسم المستشفى التي عملت بها والتشهير بها كي تنول المستشفى عقابها بسبب الاستهتار بصحة الناس، مشيرين إلى احتمالية عمل أشخاص دون شهادات في مراكز تجميلية أو مستشفيات أخرى، ولم يكشف عنهم بعد.