شاهد: فيديوهات احمد ونهى بحوش عيسى تتصدر يوتيوب

شاهد: فيديوهات احمد ونهى بحوش عيسى تتصدر يوتيوب
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فيديوهات احمد ونهى بحوش عيسى تتصدر يوتيوب حيث جددت النيابة العامة المصرية حبس اليوتيوبر المصري أحمد ونهى 4 أيام إضافية على ذمة التحقيقات بعد بث مقاطع فيديو منافية للآداب على قناة يوتيوب.

وانتشرت فيديوهات أحمد ونهى بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، كما تصدرت يوتيوب بنسب مشاهدة مرتفعة بعد إعلان القبض على أحمد ونهى.

وكان محامون في جمهورية مصر العربية ومواطنون مصريون، قد تقدموا ببلاغ بعد نشرهم لمقاطع فيديو تمثيلية عبر قناتهم في يوتيوب والتي أثارت حالة عارمة من الغضب في جمهورية مصر العربية.

وتحفظت أجهزة الأمن المصرية على المتهمين أحمد ونهى قبل عرضهما على النيابة العامة للتحقيق معهما، بعد أن تمكنت من تحديد هوية المتهمين الظاهرين في مقاطع الفيديو المنتشرة.

وأكد المتهمون في القضية أن جميع المقاطع التي تم بثها عبر قناة اليوتيوب هي مقاطع تمثيلية وغير حقيقية، ولم تكن تهدف لخدش الحياء العام بل تهدف لإبراز مواهبهم التمثيلية وجني المال من خلالها.

وعبر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية عن غضبهم بعد نشر الفيديوهات وعمت حالة من السخط بسبب استخدام البعض لليوتيوب لأهداف سيئة.

ورفض مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ما يفعله المتهمان بنشرهم هذا النوع من مقاطع الفيديو التي تهدف إلى الشهرة وزيادة عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وجني المال من خلال فيديوهات لا تعبر عن قيم الشعب المصري المحافظ .