تردد قناة مكسبى mksaby المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والبايرن

تردد قناة مكسبى mksaby المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والبايرن
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة مكسبى mksaby المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والبايرن حيث يبحث المشجعون المصريون والجمهور العربي العاشق لمباريات كرة القدم عن تردد قناة مكسبي المصرية لمتابعة مباراة نادي الأهلي المصروي ونادي بايرن ميونخ في منافسات كأس العالم للأندية 2021.

وينتظر المتابعون موعد المباراة بشدة بعد أن تمكن نادي الأهلي من تحقيق الفوز على نادي الدحيل القطري في المباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية 2021، بهدف نظيف لصالح نادي الأهلي.

ولتتمكن من متابعة قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات يجب ضبط التردد وهو: 11411 معدل الترميز 27500 معدل الاستقطاب: أفقي معامل التصحيح: 6/5.

وطريقة ضبط تردد قناة مكسبي على نايل سات فيجب الضغط على القائمة الرئيسية للرسيفر، ثم اختيار تركيب أو تثبيت، ثم اختيار القمر الصناعي نايل سات، بعد ذلك يجب إضافة تردد قناة مكسبي الجديد في خانة الفريكونسي أو الترانسبوندر، ثم ادخل بقية البيانات المطلوبة وستتمكن من التمتع بمشاهدة قناة مكسبي الجديدة دون انقطاع.

وقناة مكسبي من القنوات المصرية الجديدة التي بدأ بثها في أكتوبر من عام 2020 للمرة الأولى، واستطاعت أن تشد المشاهد المصري والعربي بسب تنوع المحتوى الذي تقدمه.

كما تعرض قناة مكسبي الأفلام والمسلسلات العربية والتركية وبرامج كرتونية هادفة للأطفال، وتتميز بتقديم محتوى متنوع يتناسب مع اهتمامات معظم المشاهدين العرب، بالإضافة إلى تقديم عدد من الجوائز لمتابعيها.