موعد عطلة نصف الثلاثي الثاني 2021 في تونس

موعد عطلة نصف الثلاثي الثاني 2021 في تونس
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عطلة نصف الثلاثي الثاني 2021 في تونس حيث يهتم كثير من التونسيين بمعرفة موعد عطلة نصف الثلاثي الثاني وكذلك ما تبقى منها فبدأت عطلة نصف ثلاثي الثاني في الرابع من فبراير ومن المقرر أن تنتهي في السابع من فبراير.

كما تبدأ عطلة الربيع في الخامس عشر من مارس 2021 وتنتهي في الرابع والعشرين من مارس 2021، أما عطلة ذكى الشهداء فهي يوم التاسع من أبريل/ افريل، ومن المقرر أن تكون عطلة عيد الشغل في الأول من شهر مايو.

وكان وزير التربية فتحي السلاوتي قد صرح سابقا عن أهمية ما يجري من تعاون بين وزارة التربية ووزارة الصحة في تونس للحفاظ على صحة الطلاب والطالبات وذويهم وكذلك القائمين على العملية التعليمية في دولة تونس.

كما نفى الوزير السلاوتي صحة الأخبار التي تتحدث عن ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الطلاب في تونس، وأكد عدم تسجيل حلقات عدوى كبيرة في الوسط المدرسي بتونس.

وكشف وزير التربية التونسي في وقت سابق عن موعد الإطلاق الفعلي للقناة التعليمية التي انتظر الطلبة انطلاقها، وتم الانطلاق في شهر يناير الحالي كما كان محدد مسبقا.

وأوضح السلاوتي أهمية القناة التعليمية في الوصول إلى كل التلاميذ بالتزامن مع مواصلة العمل على تطوير العمل والتعليم عن بعد على مراحل، وستعلن اللجنة المكلفة بالمشروع عن كافة تفاصيل مشروع القناة التلفزيونية التربوية.