الدوري الاسباني

بالصور: ميسي وترينكاو يفجران انتفاضة برشلونة ضد بيتيس

حجم الخط

وكالة خبر

حقق برشلونة انتصارًا صعبًا (3-2) على مضيفه ريال بيتيس، مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 22 من الليجا.

وسجل لبرشلونة كل من، ليونيل ميسي في الدقيقة 59، وفيكتور رويز، مدافع بيتيس بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 68، وترينكاو في الدقيقة 87.

وأحرز لريال بيتيس، بورخا إيجليسياس في الدقيقة 38، وفيكتور رويز في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار، رفع البلوجرانا رصيده إلى 43 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد ريال بيتيس عند 30 نقطة، في المركز السابع.

وبدأت المباراة بانطلاقة من أليكس مورينو، لاعب ريال بيتيس، الذي راوغ مينجويزا، وأرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن لم يتقدم أي مهاجم لاستغلالها، في الدقيقة 3.

وتعرض أراوخو لإصابة في الركبة اليسرى، بعد التحام مع أليكس مورينو، لاعب ريال بيتيس، في الدقيقة 7، ولم يستطع المدافع الشاب استكمال المباراة، ليقرر المدرب كومان الدفع بفرينكي دي يونج، بدلا منه، في الدقيقة 12.

ونجح بورخا إيجليسياس، في تسجيل هدف التقدم للفريق الأندلسي، في الدقيقة 38، حيث تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، من زميله إيمرسون، وسدد بين قدمي تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة.

ومع بداية الشوط الثاني، تقدم مينجويزا وأطلق تصويبة صاروخية، تألق جويل روبليس، حارس مرمى ريال بيتيس، في التصدي لها بالدقيقة 48.

وقرر كومان الدفع بليونيل ميسي وترينكاو، بدلا من ريكي بويج وبيانيتش، لتنشيط الخط الهجومي للبارسا.

وبالفعل، نجح ميسي سريعا في تسجيل هدف التعادل، من أول تسديدة له في الدقيقة 59، حيث تلقى تمريرة من زميله عثمان ديمبلي، وتوغل في منطقة الجزاء، قبل أن يصوب كرة أرضية قوية، أسفل يسار روبليس حارس ريال بيتيس.

وتألق روبليس في التصدي لانفراد من عثمان ديمبلي، حيث حول تسديدته لركنية في الدقيقة 65.

وسجل فيكتور رويز، مدافع ريال بيتيس، هدفا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 68، إثر ارتداد الكرة من قدم أنطوان جريزمان، لتصطدم بالأول وتسكن الشباك، لتصبح النتيجة (2-1) لبرشلونة.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة غير مباشرة، على حدود منطقة جزاء البارسا، نفذها نبيل فقير لتصل لفيكتور رويز، الذي سدد رأسية قوية أقصى يمين تير شتيجن، ليمنح الفريق الأندلسي التعادل في الدقيقة 75.

لكن ترينكاو اقتنص هدفا قاتلا لبرشلونة، في الدقيقة 87، حيث استغل خطأ ساذجا من دفاع بيتيس، ليسدد كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة، قبل أن تسكن الشباك، ليخرج الفريق الكتالوني فائزا (3-2).

بالصور: ميسي وترينكاو يفجران انتفاضة برشلونة ضد بيتيس
بالصور: ميسي وترينكاو يفجران انتفاضة برشلونة ضد بيتيس
بالصور: ميسي وترينكاو يفجران انتفاضة برشلونة ضد بيتيس