انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 9 attack on titan

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 9 attack on titan
حجم الخط

وكالة خبر

انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 9 attack on titan حيث ينتظر محبو انمي هجوم العمالقة عرض الحلقة التاسعة من المسلسل باهتمام بالغ لاستكمال الاحداث المشوقة.

وحملت الحلقة الثامنة من مسلسل هجوم العمالقة العديد من الصراعات التي لم تخلو من التشويق، ويستمر المتابعون في ترقب مزيد من الحلقات من مسلسل هجوم العمالقة اسبوعيا.

وتدور أحداث مسلسل الانمي الرائع هجوم العمالقة بمواسمه الأربعة عن عالم يعيش به مجموعات من البشر داخل أرض محاطة بأسوار ضخمة لحميهم من أي هجوم محتمل، ورغم ذلك يتم اختراق أسوارهم المنيعة وإبادة ثلت البشرية، وتستمر وتيرة الأحداث بالتسارع في كل حلقة وموسم جديد.

وتمكن مسلسل الانمي الياباني هجوم العمالقة بموسمه الرابع من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية نظرا لأحداثه المشوقة وصراعاته المستمرة.

كما تعرض جميع حلقات هجوم العمالقة عبر موقع هجوم العمالقة وحساباتهم الرسمية، باللغة اليابانية أولا، ويعرض مسلسل هجوم العمالقة مترجم إلى اللغة العربية عبر عدة منصات منها انمي كلاود.

واستطاع إصدار انمي هجوم العمالقة بمواسمه الثلاثة السابقة أن يلقى رواجا في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية وكذلك عدد من الدول الأسيوية والعربية، كما أشاد الجميع بقصة المسلسل والأداء الصوتي والموسيقى التي ترافق العمل.

ولم يخلو الأمر من النقد أيضا لذلك أحدث انمي هجوم العمالقة ضجة في بعض الدول مثل الصين وكوريا الجنوبية بسبب اعتبار المسلسل يحمل تفسيرات واسقاطات لأمور حدثت.