بث مباشر .. مباراة الاهلى وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية

بث مباشر .. مباراة الاهلى وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية
حجم الخط

وكالة خبر

بث مباشر مباراة الاهلى وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية سوف نقدم لكم بث مباشر لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.

وتبدأ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

وتمكن نادي الأهلي من الصعود إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تحقيق الفوز على نادي الدحيل القطري بهدف نظيف في افتتاحية ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021.

ويترقب مشجعو النادي الأهلي وعشاق كرة القدم العرب مباراة نادي الأهلي المصري وبايرن ميونخ بحماس شديد، كما سيتأهل الفريق الفائز في المباراة إلى المباراة النهائية وسيكون على موعد مع لقاء فريق تيجريس أونال المكسيكي والذي يعد أول فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى يصل إلى الدور.

وسوف تذاع مباراة الأهلي بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية عبر قناة بي إن سبورت، كما ستذاع المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة وهي قناة تي في سبورت البولندي وقناة ميديا يست الإيطالية وقناة بي إن تي البلغارية، بالإضافة إلى بث المباراة على عدة قنوات عربية بشكل مباشر وهذه القنوات هي قناة الكأس القطرية وقناة مكسبي المصرية.

ويجدر الذكر أن منافسات كأس العالم للأندية هذا العام بدأت في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس الرابع من فبراير وتستمر المنافسات حتى تاريخ الحادي عشر من فبراير 2021.