ما هي تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم .. بث مباشر

ما هي تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم .. بث مباشر
حجم الخط

وكالة خبر

ما هي تشكيلة الاهلي امام بايرن ميونخ اليوم بث مباشر حيث يترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، المباراة النارية التي ستجمع نادي الأهلي المصري وفريق بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم لأندية 2021.

كما يهتم المشجعون بمعرفة التشكيل المتوقع لنادي الأهلي في المباراة المرتقبة وسيكون تشكيل الأهلي في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أسرف وعلي معلوم، خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات و والتر بوليا.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وبايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.

وصعد نادي الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد انتصاره على فريق الدحيل القطري في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في الرابع من فبراير/ شباط.

وينتظر مشجعو النادي الأهلي وعشاق كرة القدم العرب مباراة نادي الأهلي المصري وبايرن ميونخ بحماس شديد، كما سيتأهل الفريق الفائز في المباراة إلى المباراة النهائية وسيكون على موعد مع لقاء فريق تيجريس أونال المكسيكي.

وبدأت منافسات كأس العالم للأندية هذا العام في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس الرابع من فبراير وتستمر المنافسات حتى تاريخ الحادي عشر من فبراير 2021.