تعرف على لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول .. مرفق موعد

تعرف على لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول .. مرفق موعد
حجم الخط

وكالة خبر

تعرف على لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول مرفق موعد عرض حيث انطلق برنامج عراق أيدول بتاريخ 22 يناير/ كانون الثاني على قناة ام بي سي العراق، وقدم من خلاله مجموعة من المواهب العراقية أصواتهم أمام لجنة التحكيم.

وتضم لجنة تحكيم برنامج عرب ايدول كل من حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل، وكان الجمهور العراقي ينتظر أن يكون القيصر كاظم الساهر ضمن لجنة التحكيم وصدموا لعدم وجوده.

ويعتبر حاتم العراقي الملقب بعندليب العراق، من المطربين الأكثر شهرة بالعراق، وأطلق مجموعة كبيرة من الألبومات خلال مسيرته الفنية، كما تعاون مع الفنان كاظم الساهر وعدد من الفنانين الآخرين.

أما رحمة رياض فهي مغنية عراقية شاركت في عدة برامج غنائية منها برنامج سوبر ستار وستار أكاديمي وعرفها الجمهور من خلال هذه البرامج، وأصدرت عدة أغنيات حصلت من خلالها على إعجاب الناس في العراق والعالم العربي.

وحصل عضو اللجنة الثالث سيف نبيل على لقب سفير النوايا الحسنة لعام 2019، وهو ملحت ومغني عراقي معروف وله عدد من الأغاني المنفردة، كما حصل على جائزة أوسكار ليبيا الثقافي للمبدعين العرب.

ويبث برنامج عراق أيدول على قناة ام بي سي العراق كل يوم جمعة أسبوعيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية والكويت.

كما تبث منصة شاهد vip جميع حلقات البرنامج كاملة ليتمكن المشاهدون في العراق والوطن العربي ممن يهتمون بالفن العراقي من الاستمتاع بمتابعة البرنامج من خلالها.