موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكاس العالم للأندية

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكاس العالم للأندية
حجم الخط

وكالة خبر

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكاس العالم للأندية حيث يلتقي نادي الأهلي المصري وفريق بالميراس البرازيلي يوم الخميس الحادي عشر من فبراير/ شباط في المباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في نهائي كأس العالم للأندية 2021.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي وبالميراس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى نادي الأهلي المصري لإحراز الفوز في مباراته مع بالميراس البرازيلي ليتمكن من الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخه.

وخسر نادي الأهلي أمام بايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تسديد بايرن ميونخ هدفين نظيفين في شباك نادي الأهلي، وخسر بالميراس أمام تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

وكان نادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق الدحيل القطري في مباراة الافتتاحية في ربع نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وكانت منافسات كأس العالم للأندية هذا العام قد بدأت في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس الرابع من فبراير وتستمر المنافسات حتى تاريخ الحادي عشر من فبراير 2021.

ومن المتوقع أن يلعب نادي الأهلي المصري أمام بالميراس البرازيلي بتشكيل: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أسرف وعلي معلوم، خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، الهجوم: طاهر محمد طاهر وحسين الشحات و والتر بوليا.