النجمة السورية "رويدا عطية" تتهم بسرقتها

رويدا عطية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

إتهمت نجمة برنامج "آراب أيدول" بموسمه الأول الفنانة السورية نادية منفوخ مواطنتها الفنانة السورية رويدا عطية بسرقتها ومحاربتها، قائلةً:" سرقتني وسرقت السبونسر اللي جايبته أنا، دمرتني رويدا ووصلت إني إحبسها وما سخيت لأنه بنت بلدي.. بس هي سخيت إنه تدبحني وأنا مدبوحة بالحرب".

وكشفت منفوخ أنه بعد خروجها من البرنامج والشهرة الكبيرة التي حققتها من خلاله، تلقت الكثير من العروض، ولكن بسبب خبرتها القليلة في هذا المجال، قررت الإستعانة بالسيدة عنود معاليقي التي كانت تنتج أعمال عطية، وقالت: "أنا بعرفها من قبل وعرفني عليها الشاعر صفوح شغالة، وشرحت لها الأمر".

وتابعت أن هذا الأمر لم يعجب عطية التي هاجمتها قائلةً لها:" إنت وين داخلة بتلعبي بملعبي"، وأكملت:" صار في مصاري بالموضوع، والمصاري ما استفدت منن، أخدوهن لإلهم، ورويدا أخدت شيك مشير لإسمي وأخدت المنتج اللي أنا جايبته.. وراحت قالتله هادي ما بتجبلك مصاري، هاي حسن صبي من وين بدها تجبلك مصاري".

وختمت حديثها الذي جاء ضمن برنامج "شو في ما في" :"اخدت حقي من الله، رويدا تركت الشركة بعدها ونتفوا بعضهن ونشروا قصصهن عالحبال. وبعدين وقعت مع شركة تانية وصار بينهم مشاكل ومحاكم.. بس بكفي ربنا أخدلي حقي".