صور .. هؤلاء هم ازواج حلا شيحة بعد أنباء زواجها من معز مسعود

صور .. هؤلاء هم ازواج حلا شيحة بعد أنباء زواجها من معز مسعود
حجم الخط

وكالة خبر

صور هؤلاء هم ازواج حلا شيحة بعد أنباء زواجها من معز مسعود حيث عادت الفنانة المصرية حلا شيحة لتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في جمهورية مصر العربية من جديد بعد انتشار خبر زواجها من الداعية المصرية معز مسعود في الأيام القليلة الماضية.

وكانت حلا شيحة قد أحدثت ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2018 بعد خلعها للحجاب وعودتها إلى الساحة الفنية مرة أخرى، حيث شاركت مع محمد رمضان وماجد المصري في مسلسل زلزال في نفس العام.

ويتساءل كثير من الناس عن عدد أزواج حلا شيحة بالتزامن مع اكتساح التساؤل عبر محركات البحث عن عدد زيجات معز مسعود، فيعتبر معز مسعود هو الزوج الثالث لحلا شيحة.

وكانت حلا شيحة قد تزوجت من هاني عادل أحد أعضاء فريق وسط البلد، لكن هذا الزواج لم يدم طويلا وتم الانفصال بعد أشهر قليلة، ثم تزوجت حلا شيحة من شاب كندي الجنسية بعد إعلان اعتناقه للإسلام واعتزلت الفن.

وخلال مدة قصيرة من ظهورها تمكنت الفنانة حلا شيحة من خطف مكانة خاصة في السينما المصرية، فقدمت عدد من الأعمال السينمائية التي استحوذت على اهتمام الجيل الشاب منها فيلم ليه خليتني أحبك، والسلم والثعبان وغيرها من الأفلام التي شاركت فيها برفقة نخبة من نجوم الصف الأول في جمهورية مصر العربية مثل هاني سلامة وعبلة كامل وحسن حسني ومحمد سعد.