قد تبتعد عن التمثيل لفترة طويلة بعد "جراحة أنفها"

اعتزال الفنانة المصرية "حورية فرغلي" ..فما السبب وراء ذلك

حورية فرغلي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أجرت الفنانة حورية فرغلي منذ قليل العملية الجراحية الأولى لتجميل أنفها، وذلك بعد تأجيلها منذ الخميس الماضي وذلك لظروف صحية.

وكشف مصدر مقرب من حورية أنها قد تبتعد عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد اجرائها تلك العملية الجراحية الخطيرة، خاصة وأن نتائج الجراحات الثلاث غير مضمونة بصورة كاملة ولن تكون مرضية بالشكل المتوقع.

وردًا على سؤالنا حول احتمالية اعتزالها التمثيل أجاب : اعتزال حورية ؟ لا أعرف ، الأمر يتوقف على نتائج العملية وإن كنت متأكدًا أنها لن تكون مرضية بالشكل المتوقع، ولكن الأكيد أنها ستبتعد عن العمل لفترة ليست قصيرة لأنها تحتاج لوقت طويل للتعافي التام.

وكشف مصدر مقرب من حورية فرغلي لموقع FilFan أن حورية كانت قد أجرت نفس هذه العملية الجراحية منذ 4 سنوات تقريبًا وتم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها.

وكانت حورية فرغلي قد سافرت إلى الولايات المتحدة منذ أسبوعين للخضوع لعملية تجميل في أنفها على يدي فريق طبي متخصص بولاية شيكاغو.

وخرجت حورية منذ قليل من غرفة العمليات بعد أن خضعت لجراحة استغرقت 10 ساعات كاملة، بدأت فجر اليوم وانتهت في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقام الفريق الطبي خلال العملية الدقيقة باستئصال جزء من عظام القفص الصدري واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

وذكرت مصادر مقربة من حورية أن الفريق الطبي سيضعها تحت الملاحظة الطبية الدقيقة ، كما ستخضع لما يقرب من 20 جلسة أوكسجين بمنطقة الوجه لتنشيط الخلايا المزروعة في الوجه.

ومن المفترض ان تخضع حورية فرغلي للعملية الثانية بعد 20 يومًا ، وهي عملية تكميلية سيتم خلالها ترميم بعض الخلايا الجلدية التي لم تتأقلم مع عملية الزراعة الأولى.

يذكر أن حورية فرغلي كانت قد أعلنت في تصريحات صحفية منذ فترة أنها تعاني من متاعب صحية كبيرة، وفقدت حاسة الشم وتعاني من اكتئاب حاد بسبب تشوه أنفها، وهو ما سيضطرها للخضوع لعملية جراحية كبيرة لتجميل أنفها.