برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة

برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة
حجم الخط

وكالة خبر

برنامج انت مين The Masked Singer الحلقة 10 الاخيرة حيث استطاع برنامج انت مين The Masked Singer بنسخته العربية حصد آلاف المشاهدات في الوطن العربي على مدار الحلقات السابقة.

وشهدت الحلقات السابقة كثير من التشويق والإثارة، وخرجت الفنانة السورية ديما قندلفت في الحلقة السابقة والتي اختبأت طوال الحلقات الماضية خلف قناع الطاووس، وقدمت العديد من الأغاني والفقرات الممتعة طوال الحركات السابقة.

كما تمكن كل المتسابقين في البرنامج من تقديم فقرات جميلة حازت على إعجاب الجمهور العربي، الذي شارك المحققين في محاولة التنبؤ ومعرفة الشخصيات المختبئة خلف الأقنعة.

وبخروج الطاووس في الحلقة السابقة، ينتقل كل من الذئب والكوبرا وشيتا إلى المرحلة النهائية من برنامج انت مين The Masked Singer، وبعد استعراض الفقرات الغنائية سيتمكن متسابق واحد من الفوز في البرنامج.

يجدر الذكر أن لجنة التحقيق تمكنت من معرفة شخصية الفنانة المختبئة خلف قناع الطاووس قبل أن تكشف ديما قندلفت عن نفسها، فيما توقعت اللجنة أن تكون شيتا هي الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة فهل سيكون توقع لجنة التحقيق صحيح هذه المرة؟

وحظى برنامج انت مين the masked singer بشعبية واسعة في الوطن العربي، كما حصد نسب مشاهدة مرتفعة في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وعدة دول أخرى.

ومازالت المنافسة بين الشخصيات المتنكرة بقناع شيتا وكوبرا والذئب مستمرة في الحلقة الأخيرة من برنامج انت مين The Masked Singer فمن يا ترى أصحاب هذه الشخصيات؟