تفاصيل وفاة عزوف بنت ام الحلوات في مشفى بالسعودية

تفاصيل عزوف بنت ام الحلوات في مشفى بالسعودية
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل وفاة عزوف بنت ام الحلوات في مشفى بالسعودية حيث أعلنت الناشطة السعودية على تطبيق سناب شات أم الحلوات وفاة ابنتها عزوف يوم الأربعاء العاشر من فبراير/ شباط في إحدى مشافي المملكة العربية السعودية.

وقدم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تعازيهم لأم الحلوات بعد انتشار نبأ وفاة طفلتها عزوف، كما تساءل عدد كبير من متابعي مشهورة سناب شات أم الحلوات عن سبب وفاة ابنتها عزوف.

وكانت السعودية أم الحلوات قد تحدثت في مقطع فيديو سابق نشرته عبر حسابها في سناب شات عن مرض ابنتها عزوف منذ ولادتها، كما أكدت على رضاها بما كتبه الله لها.


وتوفيت الطفلة عزوف ابنة الناشطة السعودية على سناب شات أم الحلوات بعد صراع مع المرض استمر منذ أيامها الأولى في الحياة، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد تأزم حالتها الصحية.

وكتبت أم الحلوات بعد وفاة ابنتها " اللهم أجرنا في مصيبتنا، بقلوب حزينة أنعي بنتي عزوف التي انتقلت إلى رحمة الله، وأتمنى منكم الدعاء لها وأن يعوضنا الله ويصبرنا على فراقها".

وكانت أم الحلوات تتعرض لنقد متواصل من بعض متابعيها على سناب شات وموقع انستغرام بسبب اظهار ابنتها الراحلة في عدة مقاطع فيديو، دون أن تكترث لمثل هذه التعليقات.

ويتابع أم الحلوات على سناب شات أكثر من مليون متابع من مختلف دول الخليج العربي، وهذا ما جعلها من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تجاوزت مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها ابنتها عزوف ملايين المشاهدات.