شاهد: زوج زينب العسكري وبناتها يشعلون مواقع التواصل

شاهد: زوج زينب العسكري وبناتها يشعلون مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد زوج زينب العسكري وبناتها يشعلون مواقع التواصل حيث عادت الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري إلى الأضواء من جديد، بعد ظهورها المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت زينب العسكري صورة تجمعها وبناتها، وأبدا كثير من متابعيها اعجابهم بجمالهن رغم صغر سنهن، وقال البعض إن البنات يشبهن والداتهن بشكل كبير، في حين أشار البعض الآخر لعدم وجود أي شبه.

وأرفقت زينب العسكري تعليقا قالت فيه إن بناتها هن الأجمل في نظرها وجعلن منها ملكة بحبهن لها، كما عبرت عن حبها لهن وامتنانها لوجودهن في حياتها.

وتزوجت زينب العسكري من الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم إمارة الشارقة عام 2009، واعتزلت الفن بعد زواجها، وانجبت منه ثلاث بنات وهما: الزين، الغلا، الحلا.

وخلال مسيرة زينب العسكري الفنية تمكنت من الحصول على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة بحرينية عام 2007، وجائزة أفضل شخصية إعلامية في البحرين في استفتاء وزارة الإعلام البحرينية والمجلس الوطني البحريني للثقافة والفنون، كما تم اختيارها كأفضل فنانة لعام 2006 عن دورها في برنامج بلا رحمة.

ومنذ زواج الفنانة البحرينية زينب العسكري من عبد الله بن سالم القاسمي، اعتزلت العسكري الفن وتراجع ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ما دفع متابعو زينب للتساؤل الآن بعد تكرار ظهورها، هل تمهد زينب العسكري للعودة إلى الفن مرة أخرى؟