ما هو سناب هند القحطاني الجديد ؟

ما هو سناب هند القحطاني الجديد ؟
حجم الخط

وكالة خبر

ما هو سناب هند القحطاني الجديد حيث يبحث كثير من متابعي ومحبي الناشطة السعودية هند القحطاني عن حسابها الجديد على سناب شات، وتمتلك هند القحطاني قرابة الستة مليون متابع على منصة سناب شات حسب الإحصائيات الرسمية التي نشرتها عبر حسابها الخاص.

وتعتبر هند القحطاني ناشطة سعودية مثيرة للجدل، تعيش في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي أم لأربعة من الأبناء، وعملت هند كمعلمة لمادة اللغة الإنجليزية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لمدة 8 سنوات قبل أن تنتقل وأطفالها إلى أمريكا.

وتعرف السعودية هند القحطاني بتصدرها قائمة التريند باستمرار، فشارك عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالكتابة في هاشتاغ شهد شقيقة هند القحطاني والتي ادعت إنها شقيقة السعودية هند القحطاني.

وهاجمت هند القحطاني جميع الأشخاص الذين يتصدرون التريند في مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق استخدام اسمعها وقالت إنهم يهدفون إلى الشهرة وزيادة عدد المتابعين لديهم فيزجون اسمها لتحقيق هذا الهدف.

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو ظهرت فيه مؤخرا بعد انتشار هاشتاغ شهد شقيقة هند إنها ظاهرة لن تتكرر على الأقل لخمس سنوات قادمة لذلك يحاول الجميع تقليدها.

وكانت رؤى ابنة هند القحطاني قد تحدثت للمرة الأولى عن والدها الذي انفصل عن والدتها منذ وقت طويل في إجابة عن سؤال إحدى المتابعات عنه وقالت إن والدها موجود في المملكة العربية السعودية ومتزوج من امرأة أخرى.