تيك توك حنين حسام الجديد 2020 بعد خروجها من السجن

تيك توك حنين حسام الجديد 2020 بعد خروجها من السجن
حجم الخط

وكالة خبر

تيك توك حنين حسام الجديد 2020 بعد خروجها من السجن حيث استمر اسم حنين حسام في تصدر قائمة الأكثر بحثا في جمهورية مصر العربية، بعد أن خرجت من السجن ووعدت متابعيها بالرجوع إلى تيك توك من جديد.


وأثارت حنين حسام جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعد خروجها من السجن بسبب ظهورها للمرة الأولى دون ارتداء الحجاب.

يذكر أن حنين خرجت من السجن بعد إنهاء كافة اجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، وسددت أسرتها الكفالة حسب تصريحات المحامي المتكفل بالقضية.

واعتذرت حنين حسام لجمهورها بعد عودتها إلى تيك توك من جديد، عن أسلوبها في مقاطع الفيديو القديمة، وأكدت إنها ستعتمد نشر محتوى هادف عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن أسباب خلعها للحجاب أكدت حنين حسام إنها خلعت الحجاب لأنها كانت ترتديه بشكل خاطئ وغير متناسب مع مواصفات الحجاب الصحيح لذلك قررت خلعه.

وأضافت حنين إن من وصفها سابقا بتشويه الحجاب بسبب ارتدائها الملابس الضيقة لم يكن مخطئا، فملابسها الضيقة لم تتلاءم مع الحجاب، كما وعدت المتابعين من خلال الفيديو بارتداء ملابس لا تستفز المتابعين.

وكانت تهم بالتحريض على الفسق والفجور والاتجار بالبشر قد لاحقت حنين حسام في الأشهر الماضية وأدت إلى حبسها عدة أشهر حتى تم الإفراج عنها قبل أيام.