شاهد: مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني الحلقة الاخيرة

شاهد: مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني الحلقة الاخيرة
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مسلسل حبيبي الفريد الجزء الثاني الحلقة الاخيرة حيث ينتظر محبو المسلسل الهندي حبيبي الفريد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي الرومانسي الذي استحوذ اهتمام آلاف المتابعين في الوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل حبيبي الفريد حول شاب مكتئب لا يشعر بقيمة الحياة وجمالها، فينعزل عن العالم ويعيش بعالمه الخاص، إلى أن يتعرف على فتاة وتجمعه بها علاقة صداقة، ثم تتحول الصداقة إلى حب وتتغير نظرة الشاب إلى الحياة فيصبح محب لها ويراها بعين مختلفة، لكن الظروف لا تصب في صالحهما فتواجههم كثير من العقبات والتحديات، ليحاولا معا مواجهتها والتخلص منها.

ويحظى مسلسل حبيبي الفريد بجزئه الثاني على نسب مشاهدة مرتفعة بين المشاهدين العرب، فيعتبر من أكثر المسلسلات الهندية متابعة وجذبا للمشاهدين بسبب أحداثه المميزة وبراعة الممثلين.

وتحوز المسلسلات الهندية على إعجاب الكثيرين في الوطن العربي خاصة مع بدء دبلجتها، حيث كانت الترجمة سابقا عائقا يمنع البعض من متابعتها، واليوم مع دبلجة الكثير من المسلسلات زاد اهتمام الجمهور العربي بهذا النوع من المسلسلات.

ويعتبر أكشاي مهاتري بطل مسلسل حبيبي الفريد وحاز تمثيله على إعجاب متابعي المسلسل، وهو خريج كلية التجارة والاقتصاد وبدء مشواره في الفن بسبب حبه للتمثيل وقدم عدة أعمال أبهرت الجميع.

أما شين داس بطلة المسلسل فهي من أشهر ممثلات التلفزيون الهندي، كما أنها تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا جعل لها شعبية كبيرة في بلدها الهند والعالم العربي.