ما هو دعاء دخول اول ايام في شهر رجب 2021

ما هو دعاء دخول اول ايام في شهر رجب 2021
حجم الخط

وكالة خبر

ما هو دعاء دخول اول ايام في شهر رجب 2021 فبعد أن أعلنت دار الافتاء أن يوم السبت الثالث عشر من فبراير هو أول أيام شهر رجب من عام 1442 هجري زاد البحث بشكل كبير عن فضل شهر رجب ودعاء دخول شهر رجب.

والتقرب إلى الله عز وجل في شهر رجب أفضل وأحب إلى الله من التعبد في سائر الأيام، فيستحب للمسلم أن يواظب على ما نوافل الطاعات من صيام وصلاة وصدقات، مع المحافظة على الفرائض والواجبات.

دعاء أول أيام شهر رجب 1442 هجري:
- اللهم بارك لنا في شهر رجب وشهر شعبان، اللهم بلغنا رمضان، اللهم إنا سلمنا إلى رمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا وتقبله يا أرحم الراحمين، اللهم بلغنا شهر رمضان الكريم لا فاقدين ولا مفقودين.

- أسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعة إن كان في نفسي وأنفسكم حاجة أن يقضيها وإن كان في صدري وصدوركم ضيقة أن يمحيها، وإن كان في حياتي وحياتكم أناسا يريدون بنا شرا أن يرد الله كيدهم في نحرهم، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسر لي ولكم جميع ما نتمناه، وأن يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الأرض، وأن يفتح لي ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب.

- يا من يملك حوائج ويعلم ضمير الصامتين لكل مسألة منك سمع حاضر وجواب عتيد، اللهم وموعيدك الصادقة وأيديك الفاضلة ورحمتك الواسعة فأسألك أن تصلي على محمد وعلى أل محمد وأن تقضي حوائجي للدنيا والآخرة، إنك على كل شيء قدير.