هل جونغكوك من bts متزوج ليسا .. هل مسلم ؟

هل جونغكوك من bts متزوج ليسا .. هل مسلم ؟
حجم الخط

وكالة خبر

هل جونغكوك من bts متزوج ليسا  هل مسلم  يهتم كثير من الناس في الخليج العربي ومختلف الدول العربية بمتابعة فرقة بي تي اس الكورية، ومعرفة أخبارها وتفاصيل أفرادها، حيث تعتبر الفرقة من أشهر الفرق حول العالم.

ويعد جونغكوك من المغنيين المشهورين بفرقة بي تي اس الكورية، كما يهتم كثير من محبي الفرقة الكورية بمعرفة المزيد عن حياته الشخصية وبعض المعلومات عنه لذلك سنجيب عن أهم الأسئلة التي تشغل أذهان محبيه.

جونغكوك هو كاتب ومنتج ومغني كوري، كانت بدايته من برنامج سوبر ستار في كوريا، ثم بدأت عرفه الناس وبدأت شهرته، وتمكن من تطوير مهاراته وتلقي العديد من التدريبات حتى يستمر في إبهار محبيه.

وعن ديانة جونغكوك فلم ترد أية أنباء تفيد بأنه ينتمي إلى الديانة الإسلامية، وهو ليس مسيحي أيضا وكل ما يتردد عن إسلامه مجرد إشاعات لا صحة لها.

ويتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي العديد من الشائعات حول زواج جونغكوك، فالبعض يقول أنه متزوج وله عدد من الأبناء، بينما تشير بعض الأنباء إلى زواجه من أخته غير الشقيقة، وكل ما ورد من هذه الأنباء مجرد شائعات لا صحة لها ولم ترد أنباء بعد عن زواجه.

يذكر أن جونغكوك في بدايته ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتدريب على الرقص على يد مصممي الرقصات المشهورين في الولايات المتحدة الأمريكية.