هل كيم تايهيونغ من bts متزوج ؟

هل كيم تايهيونغ من bts متزوج ؟
حجم الخط

وكالة خبر

هل كيم تايهيونغ من bts متزوج حيث يعتبر كيم تايهيونغ أحد أعضاء فرقة بي تي اس الكورية الشهيرة، وله كثير من المحبين في الوطن العربي، كما يهتم عدد هائل من الناس بمعرفة تفاصيل ومعلومات عن حياته.

ويكثر البحث عن كيم تايهيونغ باستمرار، كما ينشر محبوه صوره وأعماله على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في دول الخليج العربي.

وكيم تايهيونغ من مواليد شهر ديسمبر لعام 1995، وهو ممثل ومغني وكاتب أغاني أيضا، كما أنه عضو أساسي في فرقة بي تي اس، ولدى كيم تايهيونغ طبقة صوتية من نوع باريتون وهو ما يمكنه من أداء الأغاني التي تتطلب نغمات صوتية هادئة ومنخفضة.

ويتم تداول كثير من الشائعات حول زواج كيم تايهيونغ بين الحين والآخر، لكنه لم يؤكد أي منها، ويردد كيم أنه يرغب في الزواج من حبه الأول لكنه لم يصرح بزواجه الرسمي بعد.

وتشغل هذه الأسئلة أذهان كثير من الناس بسبب الشهرة الواسعة التي حظيت بها فرقة بي تي اس الكورية والتي جعلتها حديث الناس ومحط اهتمامهم في مختلف أنحاء العالم.

أما عن ديانة كيم تايهيونغ فلم يذكر معلومات عن ديانته من قبل، فيظن البعض أنه مسيحي، بينما يتداول البعض معلومات عن انتمائه للدين الإسلامي، في حين يرى فريق آخر أن جميع أعضاء فرقة بي تي اس الكورية ملحدين.

ويعتبر كيم واحد من أصغر الحاصلين على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة، وقد حصل عليها من رئيس كوريا الجنوبية بسبب دوره في نشر الثقافة.