تحدث عن موازنة عام 2020

ديوان الموظفين بغزة يعلن تفاصيل جديدة تتعلق بأصحاب العقود المالية

ديوان
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشف ديوان الموظفين في قطاع غزة ظهر يوم الأحد، تفاصيل جديدة تتعلق بأصحاب العقود المالية، وموازنة عام 2020.

وقال مدير عام التعينات في ديوان الموظفين بغزة أ.فدوان أبو شريعة خلال حديثها في برنامج نبض البلد عبر إذاعة صوت الشعب: "بخصوص عقود المالية الذين لهم عدد من السنوات صدر في حقهم قرار بعام 2019، لتسوية أوضاع أصحاب العقود المالية".

وأضاف: "بخصوص موازنة عام 2020 ما زالت الوظائف متبقية لدى ديوان الموظفين، يوجد مجموعة وظائف سيعقد لها امتحان يوم الخميس الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري".

وأردف: "هناك مجموعة أخري في آخر إعلان صدر للديوان (معاون شرعي والباحث الاجتماعي) وسيعقد لها امتحان في 5-6 من شهر مارس القادم، وبعد ذلك نستكمل إجراء المقابلات وستنتهي بالترشيح للمجتازين بالمسابقة بشكل عام".

وتابع: "سيتم إغلاق الموازنة لعام 2020 في 31 من شهر مارس القادم، ولم تصدر حتى الآن موازنة بشأن عام 2021".

وذكر: "فيما يتعلق بمقابلات الخريجين على المتقدم المجتاز للاختبار أن يكون ملماً بالمعرفة والمهارات العلمية الفنية لاجتياز الامتحانات المحوسبة التي سيعقدها ديوان الموظفين الخميس القادم وبخصوص نموذج المقابلة 60% يركز على التخصص إضافة إلى أمور ومتطلبات تكميلية من اللغة والحاسوب والمهارات الإدارية وهذه ثابتة في جميع نماذج التقييم بالديوان".

وبين: "الامتحانات المحوسبة تجري وفق منهجية علمية تخصصية ونحن في الإدارة العامة للتعينيات نتواصل مع أكثر من جهة من كافة جامعات الوطن التي يكون لها كوادر أكاديمية ذات العلاقة بالوظيفة المعلن عنها، بالإضافة إلى تشكيل اللجنة تكون وفق تنوع بالنقابات والجهات ذات الاختصاص".