من هي الراقصة ناريمان عبود على ويكيبيديا ؟

من هي الراقصة ناريمان عبود على ويكيبيديا ؟
حجم الخط

وكالة خبر

من هي الراقصة ناريمان عبود على ويكيبيديا حيث صدم مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن وسام الأمير نبأ وفاة زوجته الفنانة اللبنانية ناريمان عبود بكلمات مؤثرة.

وزادت نسبة البحث عن ناريمان عبود بعد خبر وفاتها المفاجئ للتعرف عليها ومعرفة أسباب الوفاة فمن هي اللبنانية ناريمان عبود زوجة الملحن والمغني اللبناني وسام الأمير؟

وبحسب ما أوردته بعض المواقع الإخبارية اللبنانية فإن ناريمان عبود توفيت إثر مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وتلقت عبود العلاج لمحاولة إنقاذ حياتها لكن جسدها لم يستطع مقاومة المرض.وتم دفن الراحلة ناريمان عبود في مقبرة الأسرة، مع اتباع كافة الاجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة جميع أحبة وأقارب الفقيدة الذين حضروا لوداعها الأخير.

وناريمان عبود هي راقصة وفنانة لبنانية، اسمها الحقيقي ماري طانيوس، ولدت عام 1964، وتمكنت من اتقان الرقص في منتصف الثمانينات، وأصبحت من أشهر الراقصات في ذلك الوقت حتى أعلنت اعتزالها الفن بعد زواجها وتفرغها لعائلتها.

واستمرت الفنانة اللبنانية الاستعراضية في الغياب عن الساحة الفنية حتى عادت مرة أخرى في عام 2018 بأحدث كليب لها والذي حمل اسم سلام الله عليكم، وحقق الكليب نجاحا كبيرا.

وقدم العديد من الفنانين في الوطن العربي تعازيهم لوسام الأمير لفقدانه زوجته، كما عبروا عن حزنهم البالغ لسماع نبأ وفاتها الذي شكل صدمة لعدد كبير من محبيها في الوسط الفني وخارجه.