نشرتها هيون بالغلط .. صورة هيا الغماس تثير جدلا في السعودية

نشرتها هيون بالغلط .. صورة هيا الغماس تثير جدلا في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

نشرتها هيون بالغلط صورة هيا الغماس تثير جدلا في السعودية حيث تصدر هاشتاغ سوالف هيون وهيا الغطاس قائمة التريند في المملكة العربية السعودية بعد نشرها لمقطع فيديو عبر سناب شات عن طريق الخطأ.

وفي مقطع الفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة في الساعات الأخيرة، ظهرت ملامح هيا الغماس للمرة الأولى، لكنها تداركت الخطأ سريعا وقامت بحذف الفيديو.

وظهرت هيا الغماس في الفيديو المتداول وهي تحتفل مع زوجها على شواطئ جزيرة فرسان بجازان بمناسبة عيد الحب، وأوضحت خلال مقطع الفيديو أن ظروف فيروس كورونا منعتها من السفر خارج السعودية هذا العام لذلك احتفلت وزوجها على شواطئ جزيرة فرسان.

وقال مغردون على موقع التدوين تويتر إن هيا الغماس نشرت الفيديو لتعمد إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اعترض آخرون على هذا الافتراض مؤكدين إن الفيديو انتشر عن طريق الخطأ.

وطلب زوج هيا الغماس من الجمهور في مختلف دول الخليج حذف مقطع الفيديو وعدم تداوله، وأكد أن زوجته أرسلت الصورة بالغلط وكانت تنوي حفظ الصورة لكنها أرسلتها عن طريق الخطأ.

وهدد زوجها خلال مقطع فيديو ظهر فيه، جميع من ينشر صورة زوجته على مواقع التواصل لاجتماعي بالمسائلة القانونية لأن هذا التصرف خارج عن القانون.

يذكر أن مشهورة سناب شات السعودية هيا الغماس متزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز البجادي، وهي معروفة بالحفاظ على حياتها الشخصية بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي.