شاهد: فيديو مرتضى منصور اليوم يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو مرتضى منصور اليوم يثير جدلا واسعا
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد  فيديو مرتضى منصور اليوم يثير جدلا واسعا حيث أثار مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعد إعلانه عن فضيحة جديدة مرتقبة دون الحديث عن تفاصيلها.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته على موقع فيسبوك " انتظروني الليلة الساعة التاسعة مساءً فيديو الجزء الأول من الفضيحة" دون ذكر تفاصيل إضافية.

وتلقت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة في جمهورية مصر العربية، طعنا جديدا، ويعد هذا الطعن هو الثالث من جانب مرتضى منصور على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري برفض الطعن المقام منه، واستمرار تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس الإدارة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي.

يجدر الذكر ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق يتهم جهات داخلية وجهات خارج جمهورية مصر العربية بالوقوف وراء القرار برحيله عن نادي الزمالك.

ويترقب كثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية في هذه الأثناء نشر مرتضى منصور لمقطع الفيديو الذي تحدث عنه قبل ساعات قليلة.

ويعتبر مرتضى منصور من الشخصيات المثيرة للجدل في جمهورية مصر العربية، وهو محامي وسياسي مصري وكان عضوا في مجلس النواب المصري منذ عام 2015 حتى عام 2020.

وانتخب مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك، وفي نفس العام حلت وزارة الشباب والرياضة المصرية مجلس إدارته بعد استقالة 6 من أعضاء المجلس وهو ما يعتبر في القانون الرياضي المصري نهاية لولايته.