مشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى

مشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1 الاولى حيث تمكنت الحلقة الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر للفنانة المصرية هنا الزاهد من جذب انتباه المشاهدين في مصر والوطن العربي.

وعرضت الحلقة الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر لهنا الزاهد يوم السبت وانتشرت مقاطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وشارك في بطولة القصة الأولى من المسلسل هنا الزاهد ومحمد كيلاني وهشام إسماعيل، كما ظهر بيومي فؤاد بصوته فقط، ويعتبر المسلسل من انتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وكي ميديا لكريم ابو ذكري، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

والمسلسل هو عبارة عن عدة قصص، يتم عرض كل قصة من هذه القصص في 5 حلقات متتالية ظهرت هنا الزاهد في الحلقة الأولى بشخصية اسمها ساندي وتؤدي دور فتاة خجولة تعمل في سرك ولها الكثير من المخاوف المتعلقة بالناس، كما تعاني من مشكلة عدم الثقة في النفس، وهذا ما يضعها في عدة مآزق وتدور عدة مفارقات كوميدية في المسلسل كما تواجه ساندي عدة مشاكل.

ويعرض المسلسل على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت مصر.

كما يعرض المسلسل على قناة ام بي سي دراما يوميا في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثانية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.