نتائج كلية التربية في جامعة البعث 2021 بسوريا

نتائج كلية التربية في جامعة البعث 2021 بسوريا
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج كلية التربية في جامعة البعث 2021 بسوريا حيث أعلنت جامعة البعث السورية صباح اليوم الاثنين الخامس عشر من فبراير/ شباط، نتائج الفصل الدراسي الأول لعام 2021 لعدد من التخصصات في الجامعة.

النتائج اضغط هنــــا

ويمكن للطلاب والطالبات التعرف على النتائج من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لجامعة البعث والذي خصصته الجامعة لعرض النتائج، وبعد اختيار التخصص المطلوب يتم عرض النتائج الخاصة بهذا التخصص بشكل مباشر.

يذكر أن جامعة البعث السورية تأسست عام 1979، وهي الرابعة بين جامعات سوريا حسب التأسيس، وتتوزع الجامعة بين محافظتي حمص وحماة.

وصرح الدكتور فايز يزبك عميد كلية التربية في جامعة البعث إن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في كلية التربية للأسبوعين الماضيين بلغ حوالي 7547 طالب وطالبة، وأوضح في تصريحه إن الكلية ستبدأ من تاريخ اليوم الاثنين الخامس عشر من فبراير/ شباط في عرض نتائج التخصصات المختلفة في كلية التربية، وسيستمر إعلان النتائج بشكل متتابع لكافة التخصصات.

وأضاف إن هناك العديد من المواد تحتاج إلى تدقيق وسيتم الإعلان عنها حين جهوزيتها، وفيما يخص السنة الثالثة والرابعة معلم صف، فيتم التدقيق في العملي فيها ليتم إعلان نتائجها خلال هذا الأسبوع.

يجدر الذكر أن دولة سوريا هي الدولة الوحيدة حول العالم التي تعتمد في الدراسة والمساقات الدراسية في مختلف التخصصات والجامعات فيها على اللغة العربية بما فيها الطب البشري.