فيلم السرب 2021 كامل للممثل احمد السقا عبر egybest

فيلم السرب 2021 كامل للممثل احمد السقا عبر egybest
حجم الخط

وكالة خبر

فيلم السرب 2021 كامل للممثل احمد السقا عبر egybest عقب الإعلان عن فيلم السرب للمثل المصري أحمد السقا شهدت محركات البحث في جمهورية مصر العربية بحثا مكثفا عن الفيلم، خاصة بعد تصريحات تامر مرسي منتج الفيلم المتعلقة بالفيلم.

وقال تامر مرسي مؤسس شركة سينرجي للانتاج بعد نشر إعلان فيلم السرب عبر صفحته الشخصية على موقع التدوين تويتر " عملنا الاختيار وخافوا منه، قمنا عاملين السرب وهيخافوا منه".

وحصد برومو فيلم السرب آلاف المشاهدات بعد دقائق من عرض الفنان أحمد السقا البرومو التشويقي للفيلم، وتحول إلى تريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعد وقت قصير.


وتعتبر قصة فيلم السرب مستوحاة من أحداث حقيقية، وتركز القصة على طبيعة عمل الأجهزة الأمنية في مصر، والمؤامرات التي تحاك ضدها والصعوبات التي تقف في طريقهم، كما ركز الفيلم على واقعة ذبح 21 قبطيا مصريا في دولة ليبيا قبل سنوات.

يذكر أن تاريخ الخامس من فبراير من عام 2015 قام تنظيم داعش الإرهابي ببث مقطع فيديو لعملية ذبح الأقباط المصريين المختطفين، كما ظهر في الصور معاملة سيئة تعرض لها الأسرى المصريون قبل قتلهم جميعا وتحول لون البحر إلى اللون الأحمر.

وإثر ذلك أعلنت القيادة العامة للجيش المصري إن القوات المسلحة المصرية وجهت ضربة جوية موجعة ضد أهداف تابعة للتنظيم الإرهابي داعش في دولة ليبيا.

وشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، شريف منير، محمود عبد الغني، منى زكي، هند صبري، محمد دياب، والفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم.

وشارك جميع أبطال الفيلم منشورات عبر صفحاتهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فخرهم بالعمل الذي قدموه وبانتظار الجمهور المصري لعرض الفيلم بفارغ الصبر.