مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة من حكاية حب

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة من حكاية حب
حجم الخط

وكالة خبر

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 21 مترجمة من حكاية حب حيث يستكمل المسلسل التركي التاريخي استحواذه على أفئدة المتابعين في الحلقة 21 من مسلسل نهضة السلاجقة بعد سيل الأحداث الجديدة التي سيشهدها المسلسل.

وتستمر المواجهات كما في الحلقات السابقة ويستكمل السلطان ملك شاه صراعاته، وتكثر التحديات التي تواجه الدولة السلجوقية، كما تقوى معها عزيمة الملك شاه وأتباعه لمواجهة كل هذه الأخطار.

وتدور قصة المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة حول عصر الدولة السلجوقية وتسلسلها وإعادة تأسيس نظام الحكم فيها، ويعكس العمل الصراع الدائم بين الخير والشر والصراعات داخل الدولة السلجوقية والأخطار التي تحيطهم من كل حدب وصوب، كما يقدم المسلسل نموذجا إسلاميا قويا.

والمسلسل من بطولة بورا جولسوي الذي جسد شخصية السلطان ملك شاه، كما جسد خديجه شيندل شخصية تركان خاتون التي تعد من أقوى الشخصيات حيث تصبح الإمبراطورة السلجوقية زوجة ملك شاه وتمتاز بكلمة مطاعة وامتلاك كافة الصلاحيات.

وتمكن القائمون على العمل من خلال براعتهم في التصوير والتمثيل وإتقان الدور واستخدام المعدات المناسبة، من عكس صورة أقرب للحقيقة وشد انتباه جميع متابعي المسلسل.

وتحظى المسلسلات التركية في الوطن العربي بشعبية واسعة بسبب حب العرب للفنانين الأتراك وحرفيتهم العالية، وقرب العادات التركية من العادات العربية.

ويمكن لمحبي متابعة مسلسل نهضة السلاجقة على شاشة التلفزيون، متابعته كل يوم اثنين في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة تي ار تي التركية، كما يعرض مترجما على موقع قصة عشق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية.