داخلية غزة تشرع بالمقابلات الشخصية للمتقدمات لوظيفة أفراد-إناث

المقابلات الشخصية للمتقدمات لوظيفة أفراد-إناث
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

شرعت وزارة الداخلية والأمن الوطني في قطاع غزة، اليوم الإثنين، بعقد المقابلات الشخصية للمتقدمات لوظيفة أفراد-إناث، وذلك في مقر كلية الرباط الجامعية غربي مدينة غزة.

وذكر رئيس هيئة التنظيم والإدارة العميد بهجت أبو سلطان، في بيان له، أنّ مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح ترأس لجنة المقابلات، وبمشاركة مدير إدارة الشرطة النسائية العقيد نارمين عدوان وأعضاء آخرين من الجهات المختصة.

ولفت أبو سلطان، إلى أنّ عدد المتقدمات لمرحلة المقابلة الشخصية واللواتي اجتزن اختبارات الفحص الطبي بنجاح بلغ 260 متسابقة، سيجري مقابلتهن من قبل لجنة مختصة، ولمدة يومين فقط.

وأوضح أنّه تم وضع محاور التقييم بدقة لقياس الكفاءة الشخصية والمهنية، والمهارات الفنية للمتقدمات، وذلك بعد دراسة مستفيضة ودقيقة، لاختيار أفضل الكفاءات بحيث تتناسب مع المواصفات التي تلبي طموحات واحتياجات الوزارة، وترتقي إلى مستوى الرؤى والتطلعات.

وأشار إلى أنّ اللجنة ستوجه عددًا من الأسئلة التي تهدف للكشف عن شخصية المتسابقة وقدراتها الثقافية، بالإضافة إلى قياس البعد النفسي والانفعالي واختبار سلامة النطق لديهن، وأسئلة أخرى.

وأكد على حرص قيادة الوزارة في استثمار رأس المال البشري وتنميته، وبناء قدراته الذاتية وتزويده بأحدث العلوم والمعارف، "للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة لتقدم الوطن ورفعته، مشيداً بجهود جميع الجهات المشرفة على مراحل المسابقة المختلفة، من أجل إنجاحها".