في يوم المرأة العالمي

نقابة الموظفين في مصلحة مياه القدس يكرمون المرأة العاملة

احتفال
حجم الخط

احتفلت نقابة الموظفين والعاملين في مصلحة مياه محافظة القدس بمناسبة يوم المرأة العالمي وكرمت فيها النساء العاملات في المصلحة.

وعبَّر المدير العام عبد الخالق الكرمي في كلمة عن عمق الاحترام والتقدير الكبير للجهود التي تبذلها المرأة وتتفاني في القيام بالمهام الموكلة اليها وبالقدرات العالية التي يتحقق فيها الانجاز والمشاركة في الابداع والتطوير في كل مجالات عمل المصلحة ، وننطلق في هذا من معتقادتنا ومبادئنا حيث تحظى المراة بهذا الدور حيث يقول صلى الله عليه وسلم استوصوا بالانساء خيرا ويقول انما النساء شقائق الرجال.

وكذلك تقوم المرأة بدورها في بناء الاسرة وتقوية النسيج المجتمعي وترسيخ القيم والاخلاق حيث انها الام والاخت والابنة والزوجة ، وفي المصلحة يتحقق العدل وتأخذ المرأة حقها كاملا دون اي نقص . 
وفي كلمة لرئيس النقابة باسم جميع الموظفين رحب فيها بالمراة العاملة في المصلحة وأشاد بدورها الريادي والمكانة المتميزة التي تحظى بها وأشار الى ان هدية يوم المراة التي تقدمها النقابة في هذا اليوم لا تعطي المرأة حقها من التكريم وانما هي تقدير رمزي يعبر عن عظيم مشاعر الاحترام والتقدير ، وأن المكانة الحقيقية للمرأة لا تصل اليها الكلمات وتقف عاجزة عن ايفاء المرأة حقها ..

وتمنى في ختام كلمته طول العمر المحفوف بالسعادة والنشاط الحيوي المستمر وان ياتي العام القادم وهن وأهلهن ونساء الامة جميعا بالف خير .
ومن جانبها عبرت الموظفة هبة زيدان عن عظيم امتناها وشكرها المديرالعام نيابة عن جميع الاخوات على هذه اللفتة الكريمة التي تقوم بها النقابة وعلى الاجواء العامة المحفوفة بالحب والاحترام التي توفرها للمراة العاملة ..

وأكدت على عراقة المصلحة في أعرافها التي دابت عليها والتي تعطي المرأة المكانة التي تليق بها وتشجعها على المثابرة والعطاء على افضل الدرجات التي تستطيعها .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الموظفات وعبرن عن عظيم الغبطة والسرور على هذا الاحتفال الذي اجتمعت فيه المصلحة على هذا الاجترام وهذه الحفاوة التي تؤكد العراقة والاصالة الدائمة لهذا الصرح العظيم الذي دوما تجسده المصلحة على أفضل ما يكون .